facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدفاع المدني يحتفل بتخريج دورة حرائق الغابات بالتعاون مع الجانب الفرنسي


18-04-2019 12:22 PM

عمون- احتفلت المديرية العامة للدفاع المدني اليوم بتخريج دورة إطفاء حرائق الغابات بالتعاون مع الجانب الفرنسي  والمنعقدة في متنزة غمدان القومي وبمشاركة ضباط من الدفاع المدني الأردني والفلسطيني .

حيث تلقى المشاركون في الدورة المعلومات النظرية والتطبيقات العملية على كيفية إطفاء حرائق الغابات باستخدام المعدات الحديثة والمتطورة ومواد الإطفاء المخصصة لها.

ويأتي انعقاد هذه الدورات  ضمن سلسلة من الدورات التي عقدتها المديرية العامة للدفاع المدني بالتعاون مع خبراء فرنسيين في مجال حرائق الغابات بهدف إكساب مرتبات الدفاع المدني الخبرة في التعامل مع هذا النوع من الحرائق ، وتعزيز الخبرات المعرفية والارتقاء بالمهارات الميدانية من خلال وضع استراتيجيات وتحديد آليات التعامل مع حرائق الغابات.

وفي نهاية الاحتفال تم تسليم الشهادات للخريجين والجوائز على مستحقيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :