facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحاج محمد حمزة الشيخ حسن في ذمة الله


18-04-2019 12:44 PM

عمون- بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد حمزة الشيخ حسن ( ابو خالد ) صباح اليوم الخميس 18/4/2019 م

نسأل الله له الرحمة والمغفرة والعتق من النار وأن يسكنه فسيح جناته وان تكون سنين رقاده ومرضه كفارة له واجرا له ولابنائه ويجزيهم الله خيرا الجزاء على برهم بوالدنا وصبرهم على المرض والبلاء ويلهمهم جميعاً الصبر والسلوان .

اللهم أغفر له وأرحمه وعافة وأعف عنة وأكرم نزلة ووسع مدخلة وأغسلة بالماء والثلج والبرد ونقة من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

اللهم/ أبدلة دارا خيرا من دارة وأهلا خيرا من أهلة وزوجا خير من زوجه وأدخلة الجنة وأعذة من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم ادخله الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب انك رؤوف رحيم .

عائله الشيخ حسن ...كندا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :