facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزبن يلتقي السفيرة الهولندية في الاردن


18-04-2019 01:57 PM

عمون- بحث وزير الصحة الدكتور غازي الزبن وسفيرة مملكة هولندا في الاردن بربارة يوزياسي التعاون الصحي القائم بين البلدين الصديقين وسبل تطويره .

واكد الجانبان عزمهما تطوير التعاون الصحي القائم بين البلدين في المجالات الصحية ولا سيما ذات الصلة في مجال مراقبة الاغذية وسلامتها.
واشارا الى اهمية مواصلة التعاون المشترك على هذا الصعيد والسعي لتعزيزه من خلال تبادل الخبرات والمشاركة في الدورات التدريبية التي تنظمها الهيئة الهولندية لحماية المستهلك وسلامة الغذاء والمنتجات الاستهلاكية .
وتناول الجانبان الحديث حول البرنامج التدريبي الذي اطلق وبدء العمل به منذ عام 2017 بهدف المساهمة في حماية الصحة العامة وضمان سلامة وجودة الاغذية تطبيق انظمة رقابية قائمة على معايير علمية .

ويشار الى انه قد تم عقد دورة تدريبية في اطار البرنامج حول فحص اللحوم ومخلفات الافات حيث يضم البرنامج مشاركين من وزارة الشؤون البلدية وامانة عمان الكبرى والمؤسسة العامة للغذاء والدواء .
ووضعت السفيرة الهولندية الوزير في صورة اللقاء رفيع المستوى حول سلامة الغذاء في الاردن الذي سيعقد في الخامس عشر من شهر ايار العام الحالي .
وابدى الدكتور الزبن اهتماما كبيرا باللقاء الذي سيضم الجهات المعنية لمناقشة معمقة للوصول الى رؤية عملية شمولية لمراقبة الاغذية وسلامتها وتبادل الخبرات على هذا الصعيد .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :