facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سيسوكو لاعب توتنهام غادر الملعب معتقدا أن ناديه ودع دوري الأبطال


18-04-2019 02:03 PM

عمون - لم يدرك موسى سيسوكو لاعب وسط توتنهام هوتسبير أن فريقه تأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حتى أخبره أحد أفراد الجهاز التدريبي في غرفة اللاعبين أنه تم إلغاء هدف مانشستر سيتي في الثواني الأخيرة يوم الأربعاء.

وكان سيتي متقدما 4-3 في لقاء إياب دور الثمانية في نتيجة تمنح توتنهام التأهل بسبب الفوز ذهابا 1-صفر قبل أن يسجل رحيم سترلينج هدفا لفريق بيب جوارديولا وتنطلق احتفالات صاخبة في استاد الاتحاد.

لكن حكم الفيديو ألغى الهدف لأن سيرجيو أجويرو كان في موقف تسلل خلال بناء الهجمة وقبل وصول الكرة إلى زميله سترلينج.

وشعر سيسوكو، الذي تم استبداله في الشوط الأول بسبب الإصابة، بإحباط شديد بعد أن سجل سترلينج الهدف وغادر الملعب وذهب إلى غرفة اللاعبين ولم يدرك أنه تم إلغاء الهدف بعد لحظات قليلة.

وقال سيسوكو لصحيفة ليكيب الفرنسية ”كنت على مقاعد البدلاء عندما شاهدت الهدف لتصبح النتيجة 5-3. كنت أشعر بإحباط شديد وعدت مباشرة إلى الغرفة.

”كنت وحيدا ولا يوجد معي أي شخص ولا يوجد شاشة تلفزيون ولا يوجد بث للمباراة. في اعتقادي أننا خرجنا من المسابقة ثم جاء أحد أفراد الجهاز ودخل الغرفة وقال لي ‭‭‘‬‬مذهل لقد فعلناها‭‭‘‬‬“.

وأضاف ”قلت له ‭‭‘‬‬كيف حدث ذلك؟‭‭‘‬‬ في هذه اللحظة أبلغني أنه تم إلغاء الهدف“.

وتابع ”لذا قمت بارتداء القميص ونسيت الإصابة وركضت إلى الخارج للالتحاق بباقي زملائي حتى لا أغيب عن الاحتفالات في مثل هذه اللحظة التاريخية. هذا مذهل وأمر مفعم بالمشاعر“.

وصعد توتنهام، الذي بلغ في نهائي كأس أوروبا لآخر مرة عام 1962، إلى الدور قبل النهائي لأول مرة منذ انطلاق دوري الأبطال وسيلعب مع أياكس أمستردام وتقام مباراة الذهاب في لندن في 30 أبريل نيسان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :