facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"جماعة عمان لحوارات المستقبل" تزور المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات


18-04-2019 03:01 PM

عمون- في إطار تنفيذها لبرنامج ملك الانجاز الذي يستهدف تسليط الضوء على الإنجازات الوطنية التي تمت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وبهدف مواجهة الاشاعات التي نشوة الحقائق وتنكر الانجازات زار وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل اليوم الخميس، المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات للإطلاع على فلسفة عمل المركز في ادارة الأزمات.
والتقى الوفد نائب سمو رئيس المركز العميد الركن وليد قشحه، الذي قدم شرحاً تفصيلياً عن دور المركز في التعامل مع الأزمات بأشكالها المختلفة.
وأشار قشحه الى أن المركز جاء لتنسيق الخطط الوطنية، والعمل مع مختلف الأجهزة على استشراف الأزمات بمختلف أنواعها والتعامل معها وفقاً لأحدث المعايير الدولية في ادارة الأزمات.
من جانبه أعرب الوفد عن اعتزازه بالجهود التي يبذلها المركز في تحقيق درجة عالية من التنسيق والتعاون في مواجهة التحديات المختلفة.
واطلع أعضاء الوفد على أقسام المركز والتجهيزات الحديثة المُعدّة للتعامل مع متغيرات البيئة الإستراتيجية المحلية والإقليمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :