facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إقبال جنوني على "أحدب نوتردام" بعد حريق الكاتدرائية!


18-04-2019 09:41 PM

عمون - أعلن القائمون على موقع "Amazon" الإلكتروني أن طلبات شراء أقراص "DVD" التي تعرض مسرحية "أحدب نوتردام" الغنائية، ارتفعت بشكل كبير في الأيام الأخيرة.

وأشار القائمون على الموقع إلى أن مبيعات هذه الأقراص أصبحت أكثر بكثير بعد نشوب الحريق في كاتدرائية نوتردام الشهيرة في باريس، وأصبحت تحتل المرتبة التاسعة من بين أكثر المنتجات الفرنسية رواجا على منصات "Amazon" الإلكترونية.

وأوضحوا أن هذه الأقراص التي تباع بـ 14.18 دولار على الموقع، تحوي تسجيلا مدته 135 دقيقة من مسرحية "أحدب نوتردام" الغنائية الشهيرة، التي أداها الفنانون باللغة الفرنسية، ويمكن طلب أقراص مرفقة بترجمات إلى اللغات الإنجليزية أو الإسبانية أو الألمانية.

وحطمت عروض مسرحية "أحدب نوتردام" التي جرت في باريس عام 1998 الأرقام القياسية، ودخلت موسوعة غينيس من حيث عدد البطاقات المباعة خلال عام واحد، كما صنفت أغنية "Belle" التي تضمنتها هذه المسرحية كأفضل أغنية للقرن العشرين في فرنسا.

وكان حريق ضخم قد اندلع، يوم الاثنين 15 أبريل الجاري، في كاتدرائية نوتردام الشهيرة في باريس، أدى إلى تدمير أجزاء واسعة منها، بما في ذلك سقفها، والبرج المدبب الذي بلغ ارتفاعه 93 مترا، وما تزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادث.

نوفوستي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :