facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رونالدو قد يرحل عن يوفنتوس قبل نهاية عقده .. يا ترى إلى أين؟


18-04-2019 09:43 PM

عمون - كشف موقع "sport.es" أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يرحل عن فريقه الحالي نادي يوفنتوس الإيطالي قبل نهاية عقده صيف عام 2022.

وذكر الموقع أن علاقة اللاعب مع إدارة يوفنتوس قد تدهورت، بعد الخروج المرير ليوفنتوس الثلاثاء الماضي من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وزعم الموقع أن الطرفين غير راضيين عن نتائج الفريق في الموسم الحالي، مشيرا إلى أن رونالدو قد يرحل عن اليوفي مع نهاية موسم 2020/2021، أي قبل عام من نهاية عقده صيف 2022.

وتعاقد يوفنتوس مطلع هذا الموسم مع رونالدو (34 عاما) من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو مع راتب سنوي يصل إلى 31 مليونا، بهدف المساهمة في إحراز لقب دوري الأبطال، الغائب عن خزائن "السيدة العجوز" منذ 1996.

ولكن الأمور لم تسر على أحسن وجه، وخرج رونالدو في أول مواسمه مع اليوفي من الدور ربع النهائي لمسابقة الأندية الأغلى في القارة العجوز، على يد أياكس أمستردام الهولندي (3-2).

rsport.ria.ru




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :