facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيم كارداشيان ترد أخيرا على "سؤال خاص جدا" (فيديو)


18-04-2019 10:19 PM

عمون - أثارت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة، كيم كارداشيان، جدلا وحيرة بين معجبيها، بسبب فيديو تم تصويره الأسبوع الماضي، بداخل قصرها الفخم في مدينة كالاباساس في لوس أنجلوس.

ولم يهتم معجبو كارداشيان كثيرا في الفيديو، بالأسئلة الـ 73 التي وجهت لها من جانب محرري مجلة "فوغ"، بقدر ظهور قصرها خاليا تماما من أحواض المياه.



وتسببت اللقطات في تساؤل عدد كبير من معجبي كيم كارداشيان حول السر وراء خلو قصرها الفخم من أحواض المياه، حتى أجابتهم على اللغز المحير في فيديو شاركته، أمس الأربعاء، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي.

وأوضحت كارداشيان لمعجبيها، أن السطح الذي يسقط عليه ماء الصنبور في قصرها أملس، ويساعد على تدفق الماء إلى فتحة لتصريف الماء، وأنه مهما كانت قوة تدفق الماء، فإن السطح يعمل بطريقة مثالية لمنع انسكابه على الأرض.




ولفتت أنها اعتمدت هذا تصميم بعد 8 تصميمات مختلفة، نظرا لبساطته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :