facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعاون بين "ابداع الكرك" والجمعية الالمانية لتعليم الكبار


19-04-2019 02:51 PM

عمون - محمد الخوالدة - وقعت في المقر الأقليمي للجمعية الألمانية لتعليم الكبار في الشرق الأوسط بعمان اتفاقية تعاون مابين الجمعية ونادي ابداع الكرك ، وتنص الاتفاقية التي وقعها عن الجمعية ممثلها في الشرق الاوسط نزاريت نزارتيان ، وعن النادي رئيسه التنفيذي المهندس حسام الطراونه على ان يقيم النادي مركز لتعليم الكبار فيه ابان العام الحالي 2019 .

ويقضي المشروع الذي يستهدف في مرحلته الاولى 45 شابا وشابة اردنيي الجنسية ويحملون ارقاما وطنية للفئة العمرية 18 عاما فمافوق الى تحسين نوعية حياة المجتمع المحلي بشكل عام من حيث تطوير قدرات الشباب للاستفادة من فرص التشغيل المتاحة في سوق العمل.

واثنى ممثل الجمعية الالمانية على الدور الذي يضطلع به نادي ابداع الكرك واعتبره منسجما مع اهداف وغايات الجمعية ، وقال ان الشراكة معه ستنهض بالعملية التنموية في محافظة الكرك ، معربا عن امله بافاق تعاون مستقبلي ارحب في مجالات متعددة مابين الجمعية والنادي .

وقال رئيس النادي المهندس حسام الطراونه ان تقارب الرؤى والمنطلقات والاهداف التي تجمع بين النادي والجمعية يؤسس لشراكة سنعمل لتكون ممتدة في اطار سعينا للنهوض بالمجتمع المحلي بشكل عام .

ويعد مشروع "تطوير مركز لتعليم الكبار في نادي الإبداع - الكرك" هو الأول من نوعه في جنوب الاردن ، ويتيح للنادي ان يكون شريكا استراتيجيا للجمعية في اطار شراكات مماثلة مع العديد من المؤسسات ذات العلاقة في المملكة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :