facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حوارية بالزرقاء عن مكافحة ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية والمخدرات


19-04-2019 03:19 PM

عمون - نظمت كلية الزرقاء الجامعية /جامعة البلقاء التطبيقية أمس جلسة حوارية بهدف نشر التوعية والتثقيف لدى الطلبة وبيان مخاطر إطلاق الأعيرة النارية والمخدرات والمؤثرات العقلية وذلك في إطار الحملة الوطنية للتوعية .

وتحدث النقيب أحمد ربيحات من إدارة مكافحة المخدرات عن دور إدارة مكافحة المخدرات وعبر مسارات التوعية من ناحية وضبط حالات التعاطي والترويج إلى المعالجة، مشيرا إلى أنواع المخدرات وأضرارها على المجتمع والأفراد وآليات معالجة هذه الآفة والحد من انتشارها.

وقال عميد الكلية الدكتور منذر كريشان أن الكلية وضعت خطة من أجل عمل سلسلة من الندوات والحلقات لطلبة الكلية وأبناء المجتمع المحلي تنفيذاً للحملة الوطنية للتوعية بمكافحة آفة المخدرات وبمخاطر إطلاق العيارات النارية.

وبين رئيس مجلس التطوير التربوي عامر الوظائفي ان مكافحة إطلاق الأعيرة النارية من قبل الأجهزة الأمنية ينبع من هدف سام للحيلولة دون إصابة أي مواطن بأي ضرر ، مؤكدا أهمية تكاتف وتعاون كافة الجهات المعنية والمجتمعية للحد من إطلاق الأعيرة النارية.

وتابع ان ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية تعد من الظواهر السلبية البعيدة كل البعد عن الأخلاق والفضائل الإسلامية التي تنادي بضرورة الحفاظ على أرواح الناس وممتلكاتهم وعدم إزعاجهم بمواكب الأعراس والتي أصبحت جزءاً من العادات والتقاليد التي تحتاج إلى تصويب.

وجرى خلال الجلسة عرض فيلم تثقيفي بعنوان "غدا ستمطر" عرض لمخاطر تعاطي المخدرات من خلال قصة أحد المتعاطين وما وصل اليه من الإدمان والمضي في طريق المخدرات المظلم الذي انتهى به إلى الموت، مثلما عرض الفيلم آليات معالجة الإدمان عبر مركز خاص يعالج حالات الإدمان بكل سرية وكفاءة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :