facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





روسيا ترفع مستوى قواتها بالبحر الأسود


19-04-2019 07:01 PM

عمون- قال نائب وزير الخارجية الروسي أكسندر جروشكو، إن بلاده ترفع مستوى قواتها في البحر الأسود ردا على تعزيز حلف شمال الأطلسي (ناتو) لقواته في الجوار، وبما يتناسب مع متطلبات الدفاع الروسية.

وقال جروشكو في تصريحات لوكالة أنباء (تاس) الروسية اليوم الجمعة "إننا نرفع مستوى قواتنا في ضوء حقيقة أن البنى التحتية لحلف الناتو تقترب من شواطئنا.. كل جهودنا بالطبع كافية ومتناسبة مع متطلبات الأمن الدفاعي الحقيقي لروسيا".

وأضاف المسؤول الروسي أن موسكو تراقب عن كثب مشاريع البنية التحتية للناتو في رومانيا وبلغاريا، بالإضافة إلى ما قال إنها محاولات من دول الناتو لبناء قواعد ونشر قوات إضافية قرب روسيا.
وتابع: "سنرد على ذلك بما يتفق مع أفكارنا بشأن ما يمكن فعله لتأمين مصالحنا الدفاعية والأمنية. سيتم فعل ذلك بلا شك".

وأشار إلى أن الحلف يحاول "شيطنة" النشاط العسكري الروسي في البحر الأسود، وقال: "بوجه عام لم يتغير شيء.. ظل أسطول البحر الأسود هنا طوال الأعوام الـ 200 الماضية، بما يتضمن الفترة التي كانت القرم فيها أوكرانية.

ويضم الأسطول سفنا سطحية وغواصات ومشاة بحرية وحرس الحدود والقوات الجوية. من هذا المنطلق فإن جودة وجودنا العسكري في البحر الأسود لم تتغير بأي حال".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :