facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهرجان دبي للمفروشات يكشف عن أولى "مفاجآت يوم الجمعة"


20-04-2019 02:35 AM

هوم سنتر في مول الإمارات يقدّم عروضاً ترويجية مميّزة..

عمون - سيكون عشّاق المفروشات والتصميم والديكور الداخلي على موعد للفوز بصفقات رائعة يوم الجمعة المقبل، حيث أعلن منظّمو مهرجان دبي للمفروشات عن أولى مفاجآت يوم الجمعة، والتي سيقدمها متجر هوم سنتر الرائد في مول الإمارات.



فابتداءً من الساعة 10 صباحاً من يوم الجمعة 19 أبريل الجاري، سيحصل متسوقو هوم سنتر في مول الإمارات على منتجات بأسعار مخفّضة وبنسب متفاوتة تتراوح ما بين 25 بالمائة حتى 90 بالمائة على بضائع مختارة حتى نفاد الكمّيّة. حيث يقدّم هذا المتجر الرائد تشكيلة واسعة من المفروشات والديكورات والإكسسورات والمستلزمات المنزلية لأصحاب المنازل، سواء عند رغبتهم بتجديد أثاثهم أو الانتقال إلى منزل جديد، أو إضافة لمسات مميزة إلى منازلهم الحالية.



ومن الجدير بالذكر أنّ الدورة الافتتاحية من مهرجان دبي للمفروشات، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تحتفي بأفضل ما تقدمه الإمارة من مفروشات وتجهيزات منزلية، وتستمر الفعاليات والعروض من يوم الخميس 18 أبريل حتى يوم الأربعاء 1 مايو، مما يمنح عشاق الأثاث والديكور والتصميم الداخلي فرصة مثالية للتسوق. كما يُبرز هذا المهرجان الجديد مكانة دبي كمركز مهم لتجارة المفروشات والأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، ويقدّم برنامجاً حافلاً يعمّ المدينة، شاملاً مجموعة من العروض الترويجية الحصرية التي لا تفوَّت، فضلاً عن الفعاليات والأنشطة وفرص الفوز بجوائز كبرى، مثل تجديد أثاث المنزل أو الفوز بشقة، وذلك طوال مدة المهرجان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :