facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




620 ألف دينار موازنة "إعمار الكرك" للعام الحالي


20-04-2019 03:44 PM

عمون – محمد الخوالدة - أقر مجلس إدارة مؤسسة إعمار الكرك في اجتماع تراسه نائب رئيس مجلس ادارتها المهندس علي السحيمات موازنة المؤسسة للعام الحالي 2019 والبالغة 620 الف و400 دينار وقدرت النفقات في الموازنة بمبلغ مليون و47 الفا و755 دينار بعجز قدره 427 الفا و355 دينارا.

وابرز المشاريع التي ستنفذ من خلال تلك الموازنة بحسب مدير المؤسسة صابر الجوازنه مشروع السوق التجاري في منطقة المرج بمدينة الكرك والذي تبلغ كلفة مرحلته الاولى التي سيباشر العمل بها قريبا مليونا و239 الفا و439 دينارا ، وتتضمن هذه المرحلة من المشروع اقامة 50 مخزنا تجاريا من اصل 140 مخزنا لكامل مراحل المشروع التي ستطلق تباعا وفق توفر المخصصات المالية.

واوضح الجوازنة ان هذا المشروع واحد من ابرز المشاريع التي نفذتها وستنفذها المؤسسة في منطقة المرج بالكرك ويعد هذا المشروع كماقال حلقة وصل بين مشروع المول التجاري المؤجر للقوات المسلحة الاردنية ومجمع الدوائر الحكومية القريب ، وسيوفر المشروع والذي يعد مشروع تنمويا حال اكتماله بالاضافة لتوفير اماكن للتسوق مكاتب خدمية ذات صلة بمجمع الدوائر الحكومية مع مايعنية المشروع من توفر العديد من فرص العمل.

وورد في التقرير الاداري للمؤسسة عن العام الماضي 2018 توفير منح جامعية لابناء المحافظة المحتاجين ، اضافة لتنفيذ العديد من الانشطة ذات العلاقة باعمال المؤسسة ، فيما اشار الى تلقيها تبرعات مالية من اشخاص وشركات بقيمة 25 الف دينار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :