facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ال عبد الوهاب الكساونة يقفون خلف الملك


20-04-2019 09:17 PM

عمون - استضاف آل عبد الوهاب الكساونة في ديوانهم مساء السبت عضو المجلس الوطني الفلسطيني عمران الخطيب.

وفي بداية اللقاء رحب مختار ال عبد الوهاب الكساونة، احمد الكسواني، بالضيف واكد وقوف أبناء الحمولة خلف القيادة الهاشمية الحكيمة فيما يتم اتخاذه من قرارات للحفاظ على الوضع القائم وتثبيت الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية، ورفض صفقة القرن جملة وتفصيلا، ومهما تكالبت قوى الشر فانها لن تنجح بفرض الواقع علينا.

ودعا الى رص الصفوف ومواجهة أي ظروف في المستقبل من شأنها المساس بأمن الوطن والمواطن.

وتحدث الخطيب وقال إن صفقة القرن هي دعاية صهيونية ولا يوجد أي اردني او فلسطيني يوافق عليها، ولا يستطيع احد التوقيع على هذه الصفقة نيابة عن فلسطين والفلسطينيين، وهناك تنسيق بين جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والرئيس الفلسطيني محمود عباس على رفض هذه الصفقة وافشال أي مخططات من شأنها تقويض او الغاء الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية وتغيير الوضع القائم في القدس.

وأكد الخطيب اننا نجوع ولا نركع وان الشعبين الأردني والفلسطيني شعب واحد، بينهم من أواصر القربى والنسب والتاريخ المشترك ولن يستطيع كائناً من كان التفريق بينهما.

كما دعا الى عدم الاستماع الى الالة الإعلامية الصهيونية المتلونة والتي تكتب عنها أقلام خانت نفسها أولا ثم وطنها وشعبها.

ووجه الخطيب التحية لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على ثبات موقفه ونقل له تحيات الشعب الفلسطيني والذي يرى فيه جلالته صمام الأمان والمدافع الوحيد عن فلسطين والقدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية والوصاية الهاشمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :