facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"حمار عملاق" يقترب من رقم قياسي عالمي


20-04-2019 09:56 PM

عمون - في محمية رادكليف ببريطانيا، اقترب "ديريك" من أن يصبح أصخم حمار في العالم، حيث يزيد ارتفاعه قليلا على 170 سنتيمترا، حسبما أفادت تقارير صحفية.

ولم يتجاوز عمر "ديريك" 5 سنوات، مما يعني إمكانية نمو طوله خلال عامين، وبالتالي اقتناص لقب الأضخم في العالم، من الحمار "رومولوس" في ولاية تكساس الأميركية، الذي يبلغ ارتفاعه 172 سنتيمترا.

وحسبما تقول صحيفة "صن" البريطانية، فإن أصل "ديريك" يعود إلى نوع مميز من الحمير، يعرف باسم "جاكستوك الماموث".

وقالت مالكة المحمية تريسي غارتون: "ولد الحمار ضخما. ولم يكتمل نموه بعد، تتوقف الحمير عن النمو عندما تبلغ من العمر 7 سنوات. لذلك لا يزال أمامه الكثير من الوقت".

وأضافت تريسي البالغة من العمر 52 عاما، أنه "رغم حجمه، فإن ديريك عملاق لطيف"، قائلة: "ديريك ودود للغاية. إنه مثل كلب كبير، يتبعك طوال الوقت ويريد أن يكون بجانبك".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :