facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فان دام ومحمد رمضان في إعلان تلفزيوني مصري


20-04-2019 09:59 PM

عمون - ذكرت تقارير صحفية مصرية أن الممثل محمد رمضان يعمل على تصوير إعلان دعائي مع أسطورة سينما الحركة جان كلود فان دام، لفائدة إحدى شركات الهاتف المحمول في مصر.

وجرى تصوير الإعلان الذي يجمع محمد رمضان وفان دام لأول مرة، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة، حتى الساعات الأولى من صباح السبت.

ومن المرتقب أن يجري عرض الإعلان خلال شهر رمضان المقبل، حسبما أفاد موقع "في الفن".

ونشر محمد رمضان عدة صور من كواليس التصوير، حيث ظهر فاندام مرتديا للباس مصري تقليدي.

وفي الآونة الأخيرة، أثار رمضان، جدلا واسعا عقب إحيائه حفلا غنائيا بملابس، رأى البعض أنها "تخالف تقاليد وعادات المجتمع المصري"، إذ ظهر الجزء العلوي من جسده عاريا.

وارتدى رمضان، مؤخرا، خلال حفل غنائي استعراضي، ملابس أظهرت الجزء العلوي من جسده عاريا، وسط حشد كبير من جماهيره في العاصمة القاهرة.

وعقب الواقعة، دخلت نقابة المهن الموسيقية على الخط وأصدرت بيانا جاء فيه: "بعد الهجوم الذي شنته العديد من وسائل الإعلام والمواقع الاجتماعية بشأن واحدة من الحفلات الغنائية الاستعراضية التي أقامها نجم سينمائي مؤخرا، قررت النقابة أنها لن تمنح أي تصاريح لاحقا إلا من خلال لجنة فنية لتقييم المستوي الفني".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :