facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمازون وجوجل تعلنان عن إطلاق تطبيقات جديدة


21-04-2019 12:56 AM

عمون - ستتوفر تطبيقات "يوتيوب" الرسمية على أجهزة تلفزيون "فاير تي في" خلال الأشهر القادمة لتتيح للمستخدمين فرصة الوصول السلس إلى عالمٍ من الترفيه- يشمل مشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية، ومتابعة صانعي المحتوى والأفلام والبرامج والأخبار والفعاليات الرياضية الحية المفضلة لديهم، والمزيد غيرها.

سيتمتع مشتركو "برايم" الذين يقومون بالبث على أجهزة "كروم كاست" و"أندرويد تي في" بوصول غير محدود خلال الأشهر القادمة إلى آلاف العناوين وأعمال "أمازون" الأصلية، بما في ذلك "ذا مارفلوز مسز ميزل" الفائز بجائزة "جولدن جلوب"، و"توم كلانسيز جاك رايان"، و"هوم كامنج"، و"هانا"، و"ذا ويدو".

سياتل وماونتن فيو، كاليفورنيا- (بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت اليوم شركتا "أمازون" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: NASDAQ: AMZN) و"جوجل" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: NASDAQ: GOOGL) أنهما ستطلقان في غضون الأشهر المقبلة تطبيق "يوتيوب" الرسمي على أجهزة تلفزيون "فاير تي في" وأجهزة التلفزيون الذكية "فاير تي في إديشن" من "أمازون"، فضلاً عن تطبيق "برايم فيديو" للبث على أجهزة "كروم كاست" المستقلة والمدمجة. وإضافةً إلى ذلك، سيتوفر تطبيق "برايم فيديو" على نطاقٍ واسع بين شركاء جهاز "أندرويد تي في"، كما ستتوفر تطبيقات "يوتيوب تي في" و"يوتيوب كيدز" على أجهزة تلفزيون "فاير تي في" في وقت لاحق من العام الحالي.

وقالت هيذر ريفيرا، المديرة العالمية لشراكات المنتجات لدى "يوتيوب" بهذا الصدد: "نحن متحمسون للعمل مع ’أمازون‘ على إطلاق تطبيقات ’يوتيوب‘ الرسمية على أجهزة تلفزيون ’فاير تي في‘ حول العالم". وأضافت: "وسيتيح توفير تجربتنا الرائدة في تطبيق ’يوتيوب‘ على أجهزة تلفزيون ’فاير تي في‘ من ’أمازون‘لمستخدمينا طرقاً إضافية لمشاهدة مقاطع الفيديو وصانعي المحتوى المحببين لديهم".

ومن جهته قال أندرو بينيت، رئيس تطوير الأعمال العالمية لدى "برايم فيديو" بهذا الصدد: "نشعر بحماسة كبيرة حيال إتاحة تطبيق ’برايم فيديو‘ على أجهزة ’كروم كاست‘ و’أندرويد تي في‘، ولتزويد عملائنا بوصولٍ ملائم للبرامج والأفلام المحببة لديهم. وسواء تعلق الأمر بمشاهدة آخر موسم من مسلسل ’ذا مارفلوز مسز ميزل‘، أو متابعة الفرق وهي تتنافس في ’ثورسداي نايت فوتبول‘ أو استئجار أحدث الأفلام، سيحظى العملاء بطرقٍ أكثر من أي وقت مضى لبث ما يريدون، في الوقت الذي يريدون، وأينما كانوا".

تطبيق "يوتيوب" الرسمي على أجهزة تلفزيون "فاير تي في"

يشكّل تطبيق "يوتيوب" الرائد الطريقة الأسهل للمستخدمين لمشاهدة كل محتوى "يوتيوب" المفضل لديهم على أجهزة تلفزيون "فاير تي في". وسيتمكن المستخدمون من الدخول إلى حسابهم الحالي على "يوتيوب" والوصول إلى مكتبة كاملة من المحتوى وتشغيل مقاطع الفيديو بتقنية المدى الديناميكي العالي "إتش دي آر" ودقة صورة 4000 بكسل بوتيرة 60 لقطة في الثانية على الأجهزة المدعومة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إطلاق تطبيقات "يوتيوب تي في" و"يوتيوب كيدز" المستقلة في وقت لاحق من العام الحالي على أجهزة تلفزيون "فاير تي في" وأجهزة التلفزيون الذكية "فاير تي في إديشن" حيثما توفرت.

تطبيق "برايم فيديو" على "كروم كاست" و"أندرويد تي في"

سيحظى مستخدمو مشغل الوسائط "كروم كاست" المستقل أو المدمج، فضلاً عن مستخدمي "أندرويد تي في" بوصول سهل إلى دليل "برايم فيديو" الذي يضم أحدث مواسم أعمال "أمازون" الأصلية مثل "ذا مارفلوز مسز ميزل" و"هانا" و"هوم كامنج"، و"بوش"، و"كاتاستروف" و"ذا جراند تور" فضلاً عن أفلام "أمازون" الأصلية مثل "جوافا آيلاند" لدونالد جلوفر وأفلام رشحت لنيل جائزة الأوسكار مثل "ذا بيج سيك" و"كولد وور". هذا وتقدم "برايم فيديو" للمستخدمين مزايا حصرية مثل تقنية "إكس-راي" وإمكانية الوصول إلى عناوين أعمال مصورة بدقة 4000 بكسل من "برايم" بدون كلفة إضافية. وبفضل "برايم فيديو"، يمكن للمستخدمين أيضاً استئجار أو شراء الأفلام والبرامج، أو الاختيار من بين أكثر من 150 محطة "برايم فيديو" بما في ذلك محطات "شوتايم" و"إتش بي أو" و"سي بي إس أول-أكسيس"، و"سينماكس" و"ستارز".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :