facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أول بورصة عملات رقمية لجذب المستثمرين في الدول العربية والاسلامية


21-04-2019 12:58 AM

عمون - أطلقت شركة " آداب سوليوشنز" المسجلة في دولة الامارات العربية المتحدة لمؤسسها السيد تيمور تورزان، مشروعها الجديد لأول بورصة عملات رقمية، وعرض التبادل الأولي IEO- الأسلوب الحديث للتداول بالعملات الرقمية، باسم FICE (First Islamic Crypto Exchange)- أول بورصة عملات رقمية لجذب المستثمرين المسلمين في مختلف الدول العربية والاسلامية.

و تمّ التداول بمشروع عرض التبادل الأولي IEO للمرّة الأولى في يناير 2019، مما أفسح الطريق أمام جيلٍ جديد من التداول وتبادل العملات، ويُشير السيد تورزان إلى أنّ مواصفات هذا المشروع تُطابق أسس الشريعة الإسلامية في تبادل العملات والتجارة.

وستتيح منصة FICE للمستثمرين والمُتداولين حول العالم إظهار قدراتهم ومهاراتهم في مجال التداول المالي عبر الإنترنت، كما تهدف إلى ضمان جودة معزّزة الأصول في البورصة، إضافةً إلى تعزيز إدراج المستثمرين والمتحمسين للعملات الرقمية المسلمين.

وأعلنت شركة “ آداب سوليوشنز” عن تعيين الدكتور سليمان الفهيم مستشاراً أساسياً وشريكاً إستراتيجيّاً في بورصة FICE.

وشدّد الفهيم على أهمية وجود سوق للمستثمرين المسلمين في مجال التداول بالعملات والأسهم، موضحاً أن مؤشرات النمو الإقتصادي للدول المسلمة اليوم تعتبر علامة إيجابية في سبيل انخراطها في سوق المال مع تحقيق إجمالي أرباح 3 مليارات دولار.

وأشار السيد تورزان إلى أنّ مشروع " آداب سوليوشنز" له مستقبلٌ واعد مع إمكانية إنضمام عملاء جُدد ومستخدمين لسوق العملات والتجارة مما يؤثر مباشرةً في ارتفاع قيمة العملة ورأس المال الإجمالي للسوق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :