facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نهر الاردن تطلق "مختبرات الابتكار الاجتماعي"


21-04-2019 01:01 AM

عمون - أطلقت مؤسسة نهر الأردن بالشراكة مع وزارة الشباب واليونيسيف مختبرات الابتكار الاجتماعي (تحدي اردن مبتكر) بمشاركة ٥٠ شاب وشابة من مختلف محافظات المملكة.

ويهدف المشروع الى الوصول للشباب لتمكينهم من الاستفادة من الخدمات والموارد والأدوات، وتنفيذ مشاريع مجتمعية وإيجاد حلول لمشكلات مجتمعية قائمة في مختلف القطاعات في الاْردن .

واكدت مديرة مشروع مختبرات الابتكار الاجتماعي اريج اليوسف ان البرنامج يقوم علي تطوير مهارات الشباب ليصبحوا فاعلين في مجتمعاتهم من خلال تدريب الشباب تدريبا متقدما في ريادة الأعمال وتقديم تمويل يصل الة ٢٠٠٠ دينار لتمكينهم من موضوع الابتكار الاجتماعي وقالت ، نسعى الى دعم المشاريع الإبداعية التي تخدم المجتمع المحلي وتحويل المخرجات الي مشاريع ريادية منوهةً ان مخرجات التدريب للخروج بمقترح للمشروع بصيغته النهائية كأنموذج للمنتج .

من جانبه اكد رئيس قسم المبادرات والإبداع في وزارة الشباب محمد الرواشدة ان النشاط يوفر فرص حقيقة للشباب لتحويل افكارهم الى تطبيق عملي على ارض الواقع بإكسابهم المهارات اللازمة في إدارة المشاريع للحفاظ علة ديمومتها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :