facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مديريات الشباب تشارك بالحملة الوطنية "أردن النخوة"


21-04-2019 01:04 AM

عمون - شاركت مديريات ومراكز وزارة الشباب بجميع محافظات المملكة في مبادرة الحملة الوطنية البيئية " أردن النخوة " والمعنية في الحفاظ على البيئة .

الحملة جائت على مستوى الوطن، حيث شاركت فيها مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المحلي والمواطنين، من كافة محافظات المملكة في محافظاتهم، حيث تم إختيار مجموعة من المناطق البيئية كالغابات والمتنزهات في كل محافظة، والبدء من اليوم بعمل حملات بيئية في هذه المناطق التي تلقى رواجاً كبيراً من السكان .

الحملة الوطنية ستستمر لنهاية شهر أكتوبر مستهدفةً المواقع المقصودة للتنزه والغابات لغاية حلول شهر رمضان المبارك، لينتقل بعدها الإستهداف للأماكن الترفيهية في بعض المحافظات، والعمل على الحفاظ على ما تم إنجازه خلال الأسابيع الماضية من العمل .

وقد جائت مشاركة مديريات ومراكز الشباب بالشكل الأبرز والأشمل، حيث تم خلال الإجتماعات التنسيقية للحملة الوطنية، توفير الدعم اللوجستي والمعدات وغيرها من الإحتياجات التي تسهم بتحقيق أهداف الحملة الوطنية، وتوفير الموارد البشرية المُشغِّله لكل الإحتياجات السابقة من خلال توجيه الدعوة لشباب المراكز الشبابية والهيئات والأندية الشبابية للمشاركة في الحملة التي تقام على مستوى الوطن حيث هبَّ الشباب هبةً ملحمية تلبية للنداء .

مشاركة الشباب كان لها الأثر الكبير والواضح، من خلال قياس مدى التغيير الحاصل على مواقع التنفيذ، ومن خلال النداءات التي وجهها الشباب الذين شاركوا لأقرانهم بدعوتهم للمشاركة في الحملة الوطنية، ولإحداث الفارق الحقيقي والظاهر في الأعمال التي تنفذ .

هذه الحملة الوطنية، هي جزء من الحملات التي تشارك بها وزارة الشباب على مستوى الوطن، وتطلقها عبر مديريات الشباب في كافة محافظات المملكة .
حيث كانت الوزارة نفذت مؤخراً حملات وطنية توعوية حول إطلاق العيارات النارية، ومكافحة التطرف والمخدرات والاشاعات، والتثقيف ببرنامج خدمة وطن، وإقامة بطولات رياضية كبرى على مستوى الوطن .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :