facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب "الليغا"


21-04-2019 01:31 AM

عمون - قطع برشلونة المتصدر خطوة جديدة على طريق الاحتفاظ باللقب بفوزه على ضيفه ريال سوسييداد 2-1 اليوم، في المرحلة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وسجل ثنائية برشلونة، الفرنسي كليمونت لينغليت، وجوردي ألبا، في الدقيقتين (45 و64)، بينما تكفل خوان ميغيل خمينيز، بتسجيل هدف سوسييداد الوحيد في الدقيقة (63).

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 77 نقطة في صدارة ترتيب "الليغا"، موسعا الفارق إلى 9 نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، الذي فاز اليوم أيضا على إيبار (1-0)، بينما توقف رصيد ريال سوسييداد عند 41 نقطة في المركز العاشر.

وبات بإمكان الفريق الكتالوني إحراز اللقب أواخر الشهر الحالي، في حال فوزه على مضيفه ألافيس الثلاثاء المقبل، ثم على ليفانتي في كامب نو في الـ27 من أبريل الجاري، دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.

وقد يحقق "البلوغرانا" هدفه المحلي قبل هذا الموعد مع تعثر مطارده أتلتيكو، الذي تنتظره مباراة مهمة وصعبة جدا مع ضيفه فالنسيا الأربعاء المقبل في المرحلة الـ34.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :