facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق


21-04-2019 01:32 AM

عمون - أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنجازا تاريخيا جديدا لسجله الحافل، وبات أول لاعب في تاريخ كرة القدم يتوج بلقب الدوري في إنجلترا، وإسبانيا، وإيطاليا.

ونال رونالدو لقب الدوري الإنجليزي مع نادي مانشستر يونايتد في ثلاث مناسبات، أعوام 2007 و2008 و2009، كما فاز مرتين بلقب الدوري الإسباني مع نادي ريال مدريد (2012 و2017)، قبل أن يتوج اليوم بلقب الدوري الإيطالي في أول مواسمه مع يوفنتوس.

وتعاقد اليوفي مطلع هذا الموسم مع رونالدو من ريال مدريد، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن فريق "السيدة العجوز" لم يوفق في هذه البطولة هذا الموسم، وودع منافساتها من الدور ربع النهائي إثر خسارته أمام أياكس أمستردام بنتيجة (2-3) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

eurosport.ru




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :