facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ثعابين تجبر رئيس ليبيريا على إخلاء مكتبه والعمل من المنزل


21-04-2019 10:27 AM

عمون- اضطر الرئيس الليبيري، جورج ويا، لإخلاء مكتبه الرئاسي الرسمي والعمل من منزله، بعد العثور على ثعابين داخل مكان عمله.

وصرح السكرتير الصحافي سميث توبي لـ«بي بي سي» بأنه تم العثور، يوم الأربعاء، على ثعبانين أسودين في مبنى وزارة الشؤون الخارجية، مكان عمل الرئيس الرسمي. وتم إبلاغ جميع الموظفين بالابتعاد عن المقر حتى 22 أبريل (نيسان).
وأوضح توبي: «هذا الإجراء هو فقط للتأكد من أن المبنى خالٍ من الزواحف بشكل تام». وتابع: «تستضيف وزارة الشؤون الخارجية مكتب الرئيس، لذا فقد أصدرت مذكرة داخلية تطلب من الموظفين البقاء في منازلهم أثناء القيام بعملية التأكد من خلو المكان من الحيوانات».

ويزاول الرئيس عمله من مكتبه بوزارة الخارجية منذ اندلاع حريق في عام 2006 بالقصر الرئاسي القريب.
ويُظهر مقطع فيديو العمال وهم يحاولون مهاجمة الثعبانين عندما ظهرا بالقرب من باحة الاستقبال داخل المبنى. وأفاد توبي: «لم يتم القضاء على الثعبانين. يبدو أن هناك مخبأ على شكل ثقب صغير في مكان ما مكنهما من الهرب».
وشوهدت الشرطة وعناصر من الأمن الرئاسي وهم يحرسون منزل ويا في العاصمة مونروفيا.

وأشار توبي إلى أن «المبنى موجود منذ سنوات، وبسبب نظام الصرف الصحي، هناك احتمال لوجود زواحف مثل الثعابين مخبأة بالداخل»، وأضاف أن الرئيس سيعود بالتأكيد إلى مكتبه يوم الاثنين سواء عُثر على الثعبانين أم لا. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :