facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام مسابقة المحارب السنوية الحادية عشرة


21-04-2019 01:46 PM

عمون- اختتمت مساء أمس فعاليات مسابقة المحارب السنوية الحادية عشرة التي انطلقت في الرابع عشر من نيسان الجاري، بحضور مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب اللواء الركن مصلح فلاح المعايطة، وبمشاركة 37 فريقاً يمثلون 24 دولة شقيقة وصديقة.

وأشاد مدير عام مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC) العقيد الركن عمر الشقيرات في كلمة له بجهود الفرق التي شاركت بالمسابقة والذين تمكنوا من إنهاء الفعاليات التكتيكية الصعبة والمعقدة بحماس واندفاع وروح الفريق الواحد، شاكراً مشاركتهم واهتمامهم في المسابقة.

واشتملت المسابقة على سبع فعاليات جماعية وواحدة فردية، تنوعت بين الرماية من مختلف الوضعيات، وتدخل القناصين، والاقتحام، وتطهير المباني، والقدرة والتحمل، والرماية على الأهداف الثابتة والمتحركة، والتسلق الجبلي، واجتياز الحواجز المائية، وتحرير الرهائن وإسعاف المصابين.

وفي نهاية الاحتفال، وزع اللواء الركن المعايطة الجوائز التقديرية على الفرق الفائزة، وقدم الدروع التذكارية للجهات المشاركة في التنظيم والشركات الداعمة للمسابقة.
وحلّ الفريق الأول من سلطنة بروناي في المركز الأول، وفريق الحرس الملكي من الأردن في المركز الثاني، فيما حصل الفريق الثاني من سلطنة بروناي على المركز الثالث.
حضر الاحتفال عدد من السفراء والملحقين العسكريين ورئيس مجلس إدارة مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وعدد من المسؤولين المدنيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :