facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"معا لاجل ماركا"تنظم يوما طبيا وتسهم في معالجة 700 مريضا


21-04-2019 02:11 PM

عمون - برعاية متصرف لواء ماركا أقامت مجموعة معآ لأجل ماركا وبالتعاون مع مستشفى ماركا التخصصي يوما طبيا مجانيا في مدرسة أنيسة بنت كعب، جرى خلاله معالجة ما يقارب 700 حالة مرضية .

وجرى تجهيز سبعة عيادات اختصاص لإستقبال المرضى مع صرف الدواء في المستشفى.

ودعا الدكتور باسل المشهراوي كافة المؤسسات لدعم هذه المناطق التي تعد الاقل حظا ،وقال ان هذه المناطق يجب دعمها من خلال جميع المؤسسات لأنها مناطق اقل حضآ و الأكثر فقرآ ،لافتا الى استعداد مستشفى ماركا التخصصي التام لخدمة المجتمع المحلي وبالتعاون مع الناشطين في المنطقة.

من جهته قال الداعم الرسمي لمجموعة معآ لأجل ماركا المهندس ايمن سلام بحمد الله نعمل لخدمة المواطنين في ماركا، مشددا على حق سكان المنطقة في تقديم أفضل ما يمكن تقديمه من خدمة ومن خلال مجموعة معآ لأجل ماركا.

وبين المهندس سلام ان هذا اليوم الطبي المجاني الخامس الذي تنظمه المجموعة.

من جهته قال الناشط عامر قاسم مؤسس مجموعة معآ لأجل ماركا نحن في المجموعة على اتم الاستعداد لتقديم الخدمة للمجتمع المحلي على كافة الصعد وحسب الإمكانيات المتاحة لأن هذه المجموعة أسست لخدمة المواطنين .

وقدم شكره لمستشفى ماركا التخصصي على تعاونه المستمر مع المجموعة والمهندس ايمن سلام الداعم للأعمال الإنسانية والإجتماعية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :