facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردنية بركات تحصل على جائزة الأم المثالية الكويتية


21-04-2019 05:25 PM

عمون - حصلت الأردنية وفاء بركات على جائزة الأم المثالية الكويتية من مركز الخرافي لأنشطة الأطفال ذوي الإعاقة بوصفه معنيا بجائزة الأم المثالية للإعاقات الذهنية.

واستحقت بركات الجائزة على حسن تربيتها ورعايتها لابنها سمير الملتحق حاليا بمركز سيدة السلام لذوي الاحتياجات الخاصة، بشكل مستمر ما أدى إلى تطوير مهاراته المعرفية والأكاديمية، علاوة على مبادرتها بالعمل كمتطوعة في المركز ذاته لتنفيذ زيارات ميدانية لأسر ذوي الإعاقة بهدف تقديم الدعم النفسي للأمهات وتدريبهن على كيفية التعامل مع أبنائهن.

وبهذه المناسبة، أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات أن المرأة الأردنية أثبتت جدارتها على الصعد كافة في مختلف الأقطار العربية والأجنبية، فهي ليست مبدعة بريادة الأعمال فقط، بل في الجوانب الإنسانية، وهي سفيرة حقيقية للعمل الاجتماعي.

وأشادت بالسيدة وفاء على مثابرتها ونجاحها مع أسرتها، وإنها نموذج يحتذى لكل الأمهات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :