facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بوروشينكو يقر بهزيمته في انتخابات الرئاسة الأوكرانية


21-04-2019 10:07 PM

عمون - أقر المرشح لانتخابات الرئاسة الأوكرانية، بيترو بوروشينكو، بهزيمته في السباق الرئاسي أمام منافسه، فلاديمير زيلينسكي، وتعهد بألا ينسحب من السياسة قريبا داعيا أنصاره لعدم الاستسلام.

وقال بوروشينكو، الرئيس الأوكراني الحالي: "سأترك في الشهر المقبل منصب رئيس الدولة، هذا ما قرره الأوكرانيون. وأنا أقبل بقرارهم. لكنني أود التشديد بشكل صارم على أنني لن أنسحب من السياسة".

وتابع بوروشينكو، متوجها إلى أنصاره: "يا أصدقاء، إنكم الأفضل. يا أعضاء فريقي، أيها المواطنون، يا موظفي وسائل الإعلام، لا تستسلموا أبدا! أبدا! إن كان في الشؤون الكبيرة أو في الصغيرة".

وأعرب الرئيس الأوكراني الحالي عن استعداده للاتصال بزيلينسكي من أجل تهنئته بالفوز في الانتخابات، مشيرا إلى استعداده لتسليمه مقاليد السلطة.

كما اعتبر بوروشينكو أن الانتخابات الرئاسية في بلاده جرت "بطريقة نزيهة وشفافة وبالتوافق مع المعايير الدولية".

وأبرزت نتائج الاستطلاع الوطني لآراء الناخبين فور مغادرتهم مراكز الاقتراع، والتي تم نشرها خلال مؤتمر صحفي في العاصمة الأوكرانية كييف، مساء اليوم الأحد، أن زيلينسكي حصل على 73.2% من الأصوات، مقابل 25.3% لدى منافسه بوروشينكو.

المصدر: وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :