facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البدري ووفد من طلبة الاعلام في الكويت


21-04-2019 11:38 PM

عمون - يشارك الزميل الدكتور هاني البدري أستاذ الاعلام في جامعة الشرق الأوسط في أعمال الملتقى الاعلامي العربي الخامس عشر المنعقد في دولة الكويت تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الكويتي يرافقه عدد من طلبته من كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط.

البدري اكد ان مشاركة الطلبة من كلبة الاعلام فاعلة جدا وتستهدف دمج طلبة الاعلام بالحوارات والندوات وورشات العمل التي يشارك بها عدد من كبار الإعلاميين والفنانين والنجوم العرب مشيرا الو ان طلبة الاعلام من جامعة الشرق الأوسط اثبتوا حضورا ومشاركة إيجابية في ندوات الملتقى حول قضايا إعلامية مختلفة في قنوات التواصل الاجتماعي والتنكر الإلكتروني والإشاعة والمسؤولية الإعلامية المشتركة.

واشاد الحضور في الملتقى بهذه الفعالية التي اتسم بها طلبة كلية الاعلام في المنتدى وهو ما لفت اليه البدري الذي اكد ان هذه التجربة ليست الأولى واثبتت نجاعتها والفائدة الكبيرة التي تعود منها على الطلبة وتوسيع مداركهم ومعارفهم.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :