facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمعية الأخوان المسلمين تدين تفجيرات سيرلانكا


22-04-2019 04:08 PM

عمون - أدانت جمعية الأخوان المسلمين، في بيان لها الاثنين، تفجيرات الكنائس والفنادق في سريلانكا.

وأكدت الجمعية على ضرورة عمل أممي لإيقاف أسباب الإرهاب وفي مقدمتها الظلم والاستعباد البغيض من قوى الاستكبار العالمي.

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن جمعية جماعة الاخوان المسلمين حول تفجيرات الكنائس والفنادق في جمهورية سريلانكا

قال تعالى: (..مَن قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً ‏..)صدق الله العظيم

مرة أخرى، يقف العالم مشدوهًا أمام شكل قبيح من أشكال الإرهاب، الذي يثير الرعب، ويحرض على الكراهية، ويبذر بذور الحقد بين الأديان والشعوب والأمم.

وفي الوقت الذي مازلنا نلملم شتات قلوبنا من مذبحة نيوزلاندا، لم يعطنا الارهابيون وقتًا لأن نلتقط أنفاسنا، حتى مدوا أيديهم إلى كنائس وفنادق سيرلانكا، ليرتكبوا مجازر مروعة، بحق الآمنين الأبرياء من الناس.

إننا في جمعية جماعة الإخوان المسلمين لنشجب وبشدة كل ألوان التطرف والعنف والإرهاب، أيًا كان لونه ومصدره، فالنفوس البشرية معصومة،ودماء الناس محرمة، وأماكن العبادة مصانة بسياج الأخلاق والتسامح، واحترام خصوصية الأديان، وهي أماكن حرم الإسلام حتى في وقت الحرب أن تمس.

إننا في جمعية جماعة الإخوان، إذ نصدر هذا البيان، لنؤكد فيه، أنه آن الأوان لعمل أممي لإيقاف كل أسباب الإرهاب، وفي مقدمتها الظلم والاستعباد البغيض من قوى الاستكبار العالمي، فلطالما نادينا أن الحل في مثل هذه الظواهر لن يكون أمنيًا فقط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :