facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أشهر الأدوار السينمائية والتلفزيونية للرئيس الأوكراني الجديد


22-04-2019 11:28 PM

عمون - قبل دخوله عالم السياسة اشتهر الفائز في انتخابات الرئاسة الأوكرانية فلاديمير زيلينسكي كممثل كوميدي ومنتج أفلام وبرامج كوميدية للتلفزيون وكاتب سيناريوهات.

وقبل إعلان زيلينسكي في نهاية العام الماضي نيته الترشح للرئاسة الأوكرانية، أدى نحو 20 دورا في مختلف الأفلام، معظمها كوميدية.

وبدأ فلاديمير زيلينسكي مشواره في التسعينات كعضو في بعض الفرق المشاركة في برنامج "كا في أن" ("نادي المرحين والفطناء") التلفزيوني الترفيهي الشهير في روسيا وجمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق.

وفي عام 2004 أدى زيلينسكي أول أدواره كممثل سينمائي.

ومن بين أشهر الأفلام بمشاركته "الحب في مدينة كبيرة" للمخرج ماريوس فايسبرغ، الذي يروي قصة المغامرات الغرامية لثلاثة أصدقاء في نيويورك وبعدها في تايلاند. وأدى زيلينسكي أحد الأدوار الرئيسية في هذا الفيلم، حيث كان يؤدي دور طبيب أسنان اسمه إيغور.


ومثل كذلك الدور الرئيسي في فيلم "غرام العمل في زمننا"، وهو إعادة تصوير للفيلم الكوميدي السوفيتي الشهير "غرام في العمل" الصادر في 1977، والذي يروي قصة حب بين موظف متواضع ومديرته الصارمة.
أشهر الأدوار السينمائية والتلفزيونية للرئيس الأوكراني الجديدمشهد من فيلم "العلاقة الرومانسية في مكان العمل في عصرنا هذا"

وظهر زيلينسكي في الكوميديا الرومانسية "8 مواعيد غرامية أولى" مع النجمة الروسية أوكسانا أكينشينا". ويتعرف البطلان الرئيسيان ببعضهما البعض في ظروف غريبة، حيث يستيقظان في سرير واحد على مدار عدة أيام بغض النظر عما يقومان به طيلة اليوم.
أشهر الأدوار السينمائية والتلفزيونية للرئيس الأوكراني الجديدمشهد من فيلم "8 مواعيد غرامية أولى"

وقبل 4 سنوات من ترشحه للرئاسة الأوكرانية، ظهر زيلينسكي في المسلسل "خادم الشعب"، حيث يؤدي دور مدرس التاريخ فاسيلي غولوبورودكو، الذي يصبح رئيسا لأوكرانيا بشكل مفاجئ.

وأصبح هذا المسلسل من المشاريع التلفزيونية الأكثر نجاحا لدى المشاهدين. وقد انطلق في مارس الماضي الموسم الثالث منه، واشترى عملاق المسلسلات التلفزيونية، شركة "نتفليكس" الأمريكية الحقوق لعرض المسلسل في عام 2017.
أشهر الأدوار السينمائية والتلفزيونية للرئيس الأوكراني الجديدمشهد من فيلم "خادم الشعب"، الموسم الثالث

وفي العام الماضي قام زيلينسكي بإخراج الفيلم "أنا وأنت وهو وهي"، الذي يؤدي فيه أحد الأدوار الرئيسية أيضا. وأصبح ذلك أول فيلم من إخراجه، وقد جمع 2.6 مليون دولار في دور السينما خلال الأسابيع الأولى من العرض.
أشهر الأدوار السينمائية والتلفزيونية للرئيس الأوكراني الجديدمشهد من الفيلم "أنا وأنت وهو وهي"

ويروي الفيلم قصة الزوجين اللذين يقرران الطلاق بعد 10 سنوات من المعاشرة، لكن القاضي يمهلهما شهرا واحدا للمصالحة، ويصبح هذا الشهر مليئا بالمغامرات.

المصدر: RT





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :