facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعيين مستشارين للملك‏ وإعادة هيكلة في الديوان الملكي (اسماء)


23-04-2019 02:33 PM

عمون - صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين معالي الدكتور بشر هاني الخصاونة مستشارا لجلالة الملك للاتصال والتنسيق اعتبارا من تاريخ 23-4-2019.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين معالي الدكتور كمال الناصر مستشارا لجلالة الملك للسياسات والإعلام، اعتبارا من تاريخ 23-4-2019.

وصدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين معالي السيد منار منذر عبدالفتاح الدباس مستشارا خاصا لجلالة الملك، اعتبارا من تاريخ 23-4-2019.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين معالي الدكتور محمد محمود حسين العسعس، مستشارا خاصا لجلالة الملك، اعتبارا من تاريخ 23-4-2019.

وصدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قبول استقالة معالي السيد فيصل جبريل حسن الشوبكي، مستشار جلالة الملك، من منصبه اعتبارا من تاريخ 23-4-2019.

كما قرر رئيس الديوان الملكي الهاشمي قبول استقالة عدد من كبار موظفي الديوان الملكي الهاشمي، وذلك في إطار إعادة الهيكلة التي بدأها الديوان الملكي.





  • 1 د.نعمان العتوم 24-04-2019 | 09:40 AM

    كل الاحترام والتقدير لمعالي رئيس الديوان الملكي خطوات وتغيرات موفقه بهيكلة الديوان الملكي الذي انتهج سياسة جديدة بفتح باب الديوان الملكي للشعب الاردني ويقوم بزيارات ميدانية للاطلاع عل مشاكل وتحديات التنمية في الكثير من المواقع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :