facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





د. عبدالرحمن بكر مبارك الترقية


23-04-2019 03:31 PM

عمون- يتقدم الدكتور محمد حسن مخلوف رئيس قسم المحاسبة في كلية الأعمال في جامعة الإسراء وأعضاء القسم بالتهنئة والتبريك لزميلهم الدكتور عبدالرحمن بكر بمناسبة ترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك.

بهذه المناسبة يتقدم رئيس وأعضاء قسم المحاسبة بالشكر والتقدير إلى أسرة كلية الأعمال في جامعة الإسراء ممثلة بعطوفة الأستاذ الدكتور محمود نور عميد كلية الاعمال على دعمه المتواصل للنهوض بالكلية والجامعة.




  • 1 د.عبدالباسط حسونه 24-04-2019 | 04:36 PM

    أبارك لأخي وزميلي الدكتور عبدالرحمن ترقيتة لرتبة استاذ مشارك متمنيا له التوفيق في الدنيا والآخرة وعقبال الأستاذية. ونسأل الله تعالى لكم ولكليتكم ممثلة بالاستاذ الدكتور محمود نور مزيدا من الرقي والرفعة والازدياد من العلم والإيمان وأن يحفظكم أينما كنتم .

  • 2 د.عبدالباسط حسونه 24-04-2019 | 06:04 PM

    أبارك لأخي وزميلي الدكتور عبدالرحمن ترقيتة لرتبة استاذ مشارك متمنيا له التوفيق في الدنيا والآخرة وعقبال الأستاذية. ونسأل الله تعالى لكم ولكليتكم ممثلة بالاستاذ الدكتور محمود نور مزيداً من الرقي والرفعة والازدياد من العلم والإيمان وأن يحفظكم أينما كنتم .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :