facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير التربية يكرم معلمة حازت على جائزة المعلم المبدع عربيا


23-04-2019 03:26 PM

عمون- كرم وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني اليوم الثلاثاء، المعلمة ليلى الجبالي من مدرسة عائشة بنت أبي بكر الأساسية المختلطة في مديرية تربية لواء الرصيفة لحصولها على جائزة المعلم المبدع على مستوى الوطن العربي.
وحازت المعلمة الجبالي على الجائزة ضمن جائزة خليفة التربوية للعام 2019 بدورتها الثانية عشرة التي نظمتها دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وقال الدكتور المعاني: إن حصول المعلمة الجبالي على جائزة المعلم المبدع يعكس المستوى الرفيع لتميز معلمينا وقدرتهم على استثمار الإمكانات المتاحة في تحقيق التميز، مؤكدا اعتزاز الوزارة كذلك بهذا الإنجاز الذي يعتبر خطوة رائدة على سلم التميز الأردني.

وأكد المعاني حرص الوزارة على تجذير ثقافة التميز والإبداع لدى كوادرها من معلمين وإداريين، وتعزيز البيئة الحاضنة لذلك، وفق نهج مؤسسي يضمن مزيدا من الإبداع والعطاء، والقدرة على تحويل التحديات إلى فرص للتحسين؛ سعيا منها للمساهمة في تحقيق الأهداف الوطنية الرامية إلى بناء كوادر بشرية أردنية منافسة عربيا وإقليميا.

وأثنى الدكتور المعاني على جهود مديرية التربية والتعليم وإدارة المدرسة لتوفير الدعم اللازم للمعلمة الجبالي ما مكنها من تحقيق هذا الإنجاز, داعيا إلى تعميم مثل هذا النهج الإداري على الميدان التربوي باعتباره قصة نجاح تستحق المحاكاة.
وأعربت المعلمة الجبالي عن شعورها بالفخر والاعتزاز لتمثيلها المعلمين الأردنيين على مستوى الوطن العربي, مؤكدة أن ما حققته من إنجاز يعبر بحق عن قدرة المعلم الاردني على تبوؤ أعلى مراتب التميز والإبداع ورفع اسم الأردن عاليا في المحافل التي يشارك بها.

وعبرت الجبالي عن شكرها للوزارة على اهتمامها بالمبدعين, مؤكدة أن تكريمها اليوم هو بمثابة تكريم لكل معلم متميز وحافز لتحقيق المزيد من الإبداع في العمل.
وبينت حرصها على توظيف ما حصلت عليه من مهارات ومعارف خلال مشاركتها بالجائزة، في تبسيط تعليم مبحث الرياضيات للطلبة، باتباع أساليب تدريس متنوعة تحقق البراعة الرياضية لديهم.
يشار إلى أن المعلمة الجبالي شاركت في العديد من المؤتمرات التربوية المحلية والدولية كمحكمة, ولها عدد من الأبحاث التربوية منشورة في مجلات محكمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :