facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كراون بلازا عمان يطلق سياسات بيئية جديدة


23-04-2019 07:04 PM

عمون - اطلق فندق كراون عمان منظومة سياسات بيئية جديدة اعتمدت احدث الأسس العالمية للتعامل الصديق للبيئة والإجراءات الموفرة للطاقة.

واشتملت هذه المنظومة البيئية المتكاملة التي اعتبرت غير مسبوقة في الاْردن على أنظمة الإنارة الموفرة للطاقة في كافة مرافق الفندق اضافة توفير وإضافة قطع تقنية متطورة لمرافق المياه تعمل على تقليل التدفق المائي ما يوفر اكثر من ٢٥ بالمئة من الاستهلاك كما وفرت إدارة الفندق أنظمة تكييف ذو كفاءة عالية تقلل استهلاك الكهرباء بنفس الاداء ويخفض اكثر من ثلاثين بالمئة من الاستهلاك.

الى ذلك ادخل فندق كراون بلازا عمان نظام اعادة تدوير النفايات وإعادة استخدام جزء كبير منها باحدث تقنيات التدوير العالمية.

ويعتبر هذا المشروع الذي يمثل نقلة نوعية في الفنادق من شانه تغيير سلوك الاستهلاك والتوفير بشكل كبير في ظل ظروف اقتصادية صعبة وازمة في قطاع المياه والطاقة وقد اشتملت المنظومة أيضا على نظام متكامل لتسخين المياه عن طريق الطاقة الشمسية ومجسات حساسة للحركة للتحكم بالإنارة والتكييف لتقليل الطاقة الفاقدة، اضافة الى اجهزة متغيرات السرعة لتقليل استهلاك الطاقة الكهربائية في حال عدم الحاجة اليها.

وتحقق المنظومة الجديدة قفزة كبيرة في مجال استهلاك الطاقة في الاْردن والشرق الأوسط يضع كراون بلازا عمان على قمة الفنادق الصديقة للبيئة والمدارة باحدث السياسات الإدارية المواكبة لنظيراتها في اكبر الفنادق في العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :