facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لا مفاوضات لإعادة العبادي لرئاسة الحكومة العراقية


23-04-2019 09:50 PM

عمون - أكد مصدر سياسي عراقي، اليوم الثلاثاء، عدم وجود أي مفاوضات بين الكتل السياسية لسحب الثقة من رئيس الحكومة العراقية عادل عبد المهدي وإعادة حيدر العبادي لرئاسة الحكومة.

وقال المصدر لـ RT إن "الكتل السياسية تتفاوض الآن على ما تبقى من وزارات في حكومة عبد المهدي"، موضحا أن "الشق الثاني من المفاوضات يتعلق بكيفية إعادة العمل وفق التحالفين الكبيرين، البناء والإصلاح".

وأضاف: "لم تُطرح في الاجتماعات الرئيسية لقيادات الكتل السياسية أي فكرة حول سحب الثقة من عادل عبد المهدي وإعادة التوافق على حيدر العبادي".

يذكر أن وسائل إعلام عراقية تناقلت خلال الأيام الماضية أخبارا تُشير إلى وجود حراك سياسي يهدف إلى سحب الثقة من حكومة عادل عبد المهدي وتشكيل حكومة جديدة برئاسة حيدر العبادي.

المصدر: RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :