facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اول تصريح لمستشار الملك .. ماذا قال ؟


24-04-2019 09:36 AM

عمون - شكر المستشار الخاص لجلالة الملك لشؤون الاتصال والتنسيق، بشر الخصاونة مهنئيه بتعيينه في المنصب الجديد.

وقال الخصاونة في اول تصريح له بعد تعيينه مستشارا لجلالته لشؤون الاتصال والتنسيق:

أتقدم بصادق مشاعر الشكر العميق والامتنان الكبير لجميع اهلي وأصدقائي الذين غمروني بفيض كريم مشاعر التهنئة على نيلي ثقة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم يحفظه الله ويرعاه، بتعييني مستشارا لجلالته لشؤون الاتصال والتنسيق، ضارعا الى الله تعالى جلت قدرته ان يمكنني من ان أكون بمستوى هذه الثقة الغالية، وان يهيء لي أسباب التوفيق في خدمة جلالته في كل ما يقوم به من جهد جبار ومخلص في قيادة بلدنا الحبيب واهله النبلاء الطيبين على درب الخير والنهضة، والنهوض به مستمسكا دوما بالمبادئ النبيلة والمناقب الرفيعة التي تأسس عليها بلدنا الغالي والمواقف النبيلة في الدفاع عن قضايا امتنا العربية.

وأرجو اعتبار هذه الأسطر بمثابة شكر خاص من القلب لجميع الأخوات والأخوة الذين إكرموني بمشاعرهم وأمنياتهم الصادقة والمقدرة.

أتقدم بصادق مشاعر الشكر العميق والامتنان الكبير لجميع اهلي وأصدقائي الذين غمروني بفيض كريم مشاعر التهنئة على نيلي ثقة...

Posted by Bisher Al-Khasawneh on Tuesday, April 23, 2019




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :