facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سريلانكا: 359 قتيلا حصيلة تفجيرات الاحد الماضي


24-04-2019 09:51 AM

عمون - ارتفعت حصيلة قتلى الهجمات على ثلاث كنائس وأربعة فنادق في سريلانكا، إلى 359 شخصا، وفق ما اعلن متحدث باسم الشرطة السريلانكية اليوم الأربعاء.

ونفذت الشرطة السريلانكية الليلة الماضية حسب وكالة الصحافة الفرنسية عمليات دهم جديدة واعتقلت 18 شخصا خلال عمليات البحث عن المتورطين في الهجمات.

وتم توقيف نحو 60 شخصا منذ تفجيرات الأحد التي استهدفت فنادق فاخرة وكنائس كانت مزدحمة بالمصلين في أحد الفصح في العاصمة كولومبو وسواها.

وقال رئيس سريلانكا مايثريبالا سيريسينا إنه سيغير قيادات القوات المسلحة، بعد فشلهم في اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا للمعلومات المخابراتية.

وأضاف سيريسينا في كلمة "سأعيد هيكلة قوات الشرطة والأمن بشكل كامل في الأسابيع المقبلة، أتوقع تغيير قادة المؤسسات الدفاعية خلال 24 ساعة".

وتقول الحكومة إن 7 انتحاريين على الأقل نفذوا الهجمات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :