facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مكياج ميغان ماركل حصرا على الطريقة المنتشرة في الإنترنت


24-04-2019 10:48 AM

عمون - تجبر دوقة ساسكس ميغان ماركل خبير الماكياج الشخصي، دانييل مارتن، على تعلم تقنيات المكياج الجديدة باستخدام مقاطع الفيديو التي تشاهدها على يوتيوب.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية كشف مارتن، الذي طبق ماكياج ميغان ماركل في حفل زفافها، بأن دوقة ساسكس طلبت منه مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بمدوني الجمال المشهورين ومعرفة أحدث التقنيات.

وقال: "ميغان تطلب مني أن أشاهد بعض مقاطع الفيديو على يوتيوب، وتقول لي: أريد نفس المكياج الذي تطبقه هذه المدونة وأنا أجيبها: "حسنًا، حسنًا".

يذكر أن دانييل مارتن هو سفير لمستحضرات التجميل من ماركة كريستيان ديور، فضلاً عن كونه مستشارًا وخبير تجميل لمستحضرات تجميل أونيست بيوتي، والتي تروج لها ممثلة هوليوود جيسيكا ألبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :