facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رانيا يوسف أول ممثلة عربية تشارك في "لعبة العروش"


24-04-2019 10:49 AM

عمون - فاجأت الممثلة المصرية، رانيا يوسف، جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلانها المشاركة في المسلسل العالمي الحاصد للعديد من الجوائز "Game of Thrones" (لعبة العروش).

وشاركت رانيا يوسف صورة لها على ملصق المسلسل، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وأشارت إلى أنها تجسد في أحداثه دور "ملكة الليل"، معربة عن سعادتها باختيارها كأول ممثلة عربية في العمل.

ولكن يأتي إعلان رانيا يوسف تزامنا مع "كذبة أبريل"، وهي مناسبة توافق الأول من شهر نيسان/ أبريل من كل عام يقوم فيها الأشخاص بخداع بعضهم البعض.

وأعلنت شبكة "إتش بي أو" الأمريكية في 5 آذار/ مارس، أن الحلقة الأولى من الموسم الثامن من مسلسل "لعبة العروش" ستعرض في 14 أبريل/ نيسان المقبل، بحسب الإعلان الترويجي "تريلر" الذي نشر على موقع "يوتيوب" وحصد ما يقرب من مليوني مشاهدة بعد أقل من 6 ساعات على نشره.

الجدير بالذكر أن مسلسل "صراع العروش" بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمي الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه، وترشح وحصل على العديد من الجوائز. ويتم عرض السلسلة على القناة التلفزيونية هوم بوكس أوفيس Home Box Office المعروفة بـ "إتش بي أو".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :