facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المهندسين" تطالب بالافراج الفوري عن المحيسن والعبيدية


24-04-2019 01:06 PM

عمون - طالب نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس أحمد سمارة الزعبي، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالافراج الفوري عن الزميل المهندس أحمد عدنان المحيسن، الذي تم اعتقاله من قبل الاجهزة الأمنية دون ابداء الأسباب منذ ١٦ /٣ ، كما طالب الزعبي بالافراج عت طالب كلية الهندسة في جامعة البلقاء التطبيقية سالم احمد سالم العبيدية والمعتقل منذ اكثر من 56 يوم دون ابداء اسباب الاعتقال.

وقال المهندس الزعبي في مذكرة وجهها إلى رئيس الوزراء، إنه وحتى اللحظة لم تظهر بعد أسباب اعتقال الزميل المحيسن، معبرا عن رفضه توقيف المحيسن دون وجود حكم قضائي باعتبارها عقوبة مسبقة.

ولفت الزعبي إلى ضرورة عدم توقيف المواطن دون وجود حكم قضائي يثبت ارتكابه لجرم ما، داعيا الرزاز إلى حماية حقوق المواطنة المكفولة دستوريا، والحفاظ على كرامة المواطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :