facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة للبنوك أو المحفظة الإلكترونية


24-04-2019 03:07 PM

عمون - طلبت وزارة التربية والتعليم من مديري المدارس الخاصة، تحويل رواتب المعلمين لديها إلى البنوك أو المحفظة الإلكترونية. وجاء طلب الوزارة في تعميم أصدرته اخيرا لهذه الغاية، استنادا إلى المادة رقم 16/ ط/ 1/ 2 من نظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة والأجنبية رقم 130 لسنة 2015، والمتضمن تحويل رواتب المعلمين إلى البنوك أو المحفظة الإلكترونية كشرط أساسي لتجديد رخصة المدرسة للعام الدراسي 2020/2019.

كما استندت الوزارة في هذا الطلب إلى المادة 39/أ من قانون التربية والتعليم رقم 3 لسنة 1994 وتعديلاته، حيث يحق لوزير التربية والتعليم بموجب هذه المادة، وفي حال خالفت اية مؤسسة تعليمية خاصة أي حكم من أحكام القانون أو أي نظام صادر بمقتضاه، انذارها لإزالة المخالفة خلال اسبوعين من تاريخ تبليغ الإنذار، وكذلك اغلاقها للمدة التي يراها مناسبة أو إلغاء ترخيصها اذا استمرت المخالفة أو تكررت.

ودعت الوزارة في التعميم للتقيد والالتزام التام بمضمونه من جميع المدارس الخاصة وتحت طائلة المساءلة القانونية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :