facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"البنيات" يحتفل بالمهرجان الرياضي السنوي


24-04-2019 03:58 PM

عمون - برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة رحمة بنت الحسن حفظها الله، و بحضور سمو الأمير مرعد بن رعد، أقام مركز البنيات للتربية الخاصة مهرجانه الرياضي السنوي في قاعة اللجنة البارالمبية الأردنية في مدينة الحسين الرياضية.

هذا و قد بدأ الحفل بالسلام الملكي، و من ثم ألقت السيدة رشا نصرالله مديرة مركز البنيات للتربية الخاصة كلمة رحبت فيها بالحضور، و شكرت جامعة البتراء لدعمها للمهرجان للعام التاسع على التوالي، كما ثمنت الدور الذي قدمه مركز جبل عمان للتايكواندو لتدريبه طلاب المركز، و أكدت على الدور الكبير الذي يقدمه كادر المركز التعليمي و الإداري على حد سواء.

وتخلل الحفل عدة فقرات و تمارين و عروض رياضية قدمها طلاب المركز من أطفال متلازمة داون، مما اظهر تميزهم و تقدمهم الفكري و البدني الناتج عن العمل الدؤوب الذي يقدمه مركز البنيات للتربية الخاصة، هذا و قد قامت سمو الأميرة رحمة بتقديم الميداليات للطلبة المتميزين في نهاية الفقرات الرياضية، و اختتم الحفل بمسابقة مشتركة بين أولياء الأمور و الطلاب، للتأكيد على فكرة الدمج المجتمعي و ابقاء الطفل كعنصر فاعل في مكونات العائلة.

هذا و يعد مركز البنيات للتربية الخاصة و هو يتبع جمعية الشابات المسلمات، مركزا رائدا و رياديا في التربية الخاصة و التدريب و التأهيل، بما يقدمه من عناية و أساليب تربوية حديثة و علاقة ايجابية بين البيئة التعليمية و الكوادر التربوية و الطلاب و اولياء امورهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :