facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق منصة الديزاينرز" صمّم بلا حدود"


24-04-2019 06:17 PM

عمون- أطلق رائد الأعمال عبدالله الرقاد، وتحت رعاية نقيب المهندسين، المهندس أحمد سمارة الزعبي ، وبدعم من شركة زين ومنصتها للإبداع ZINC ، منصة الديزاينرز للمصممين- "صمّم بلا حدود"- خلال فعالية "صمم بلا حدود"،التي استضافتها منصة زين للإبداع ZINC الكائنة في مجمع الملك الحسين للأعمال.

وتضمنت الفعالية كلمة افتتاحية لنقيب المهندسين، تحدث فيها عن دور النقابة في تشجيع ودعم ريادة الأعمال، والشباب الأردني، إلى جانب وأعمال ومشاريع نقابة المهندسين التي تهم مهندسي العمارة والتصميم، كما شملت الفعالية جلسة حوارية حيث شارك كل من أحمد صيام، رئيس اللجنة المعمارية في نقابة المهندسين، وشامخ البلوي المدير الابداعي في منصة ديزاين، الفنانة حلا جعفر، مؤسِسَة شركة يوني آرت، تجاربهم وخبراتهم في مجال فن العمارة والتصميم، وقدّم عبد الله الرقاد، مؤسِس منصة الديزاينرز المهندس عبدالله الرقاد، شرحاً وافياً عن المنصة وما تقدمه من خدمات ووسائل لدعم المصممين وتطوير أعمالهم.

تقدّم منصةا لديزاينرز جميع الوسائل التكنولوجية، التي يحتاجها المصممين لبناء علاقات مع المصممين والعملاء المحليين والعالميين، من خلال بناء موقع إلكتروني، وبورتفوليو. وشبكة تواصل اجتماعي و مكتبات تصميم، كما تتيح المنصة إضافة مجموعة من عدة وسائل متطورة لاستلام طلبات التصميم، وحماية حقوق الملكية الفكرية، وخدمات البريد االإلكتروني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :