facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صورة تثير جنون الآلاف على تويتر .. والكل عاجز عن حل اللغز


24-04-2019 09:55 PM

عمون - تحظى بعض الصور بانتشار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب منطقية عادة كجمال اللقطة أو ندرتها أو مفارقة ما فيها، لكن كل ذلك لا ينطبق على صورة جديدة يتم تداولها حاليا بكثرة عبر الإنترنت.

ونشر أحد مستخدمي تويتر عبر الحساب @melip0ne، صورة غريبة مع سؤال يتحدى مشاهديها في قدرتهم على تسمية شيء واحد فقط في الصورة.

وحقق هذا التحدي رواجا كبيرا عبر تويتر، والسبب ربما أن مكونات الصورة تبدو للوهلة الأولى واضحة، لكن عند التدقيق فيها يصعب تحديد ماهية أي شيء فيها.

وحققت الصورة خلال ساعات أكثر من ألفي تعليق يحاول أصحابها تفسير ما يرونه في الصورة، مع بعض العبارات الغاضبة حول تلك اللقطة العجيبة.

وتمت إعادة تغريد الصورة التي نشرت يوم الثلاثاء، أكثر من 20 ألف مرة، مع 51 ألف علامة إعجاب، في مسعى من المتابعين لحل اللغز.

والآن وبعد كل الصداع الذي سببته الصورة، هل يمكن لأحدكم التعرف على شيء واحد من محتوياتها؟




  • 1 juha 25-04-2019 | 01:14 AM

    فيها نظارات مع لوح العرض هيني عرفت واحد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :