facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رقم فلكي .. شاب يربح ثالث أضخم جائزة يانصيب في تاريخ الولايات المتحدة!


24-04-2019 09:58 PM

عمون - فاز شاب أمريكي بمبلغ نقدي فلكي، جعله ثالث أكبر رابح في تاريخ جوائز اليانصيب الأمريكية، إذ قدرت قيمة المبلغ بـ 768.4 مليون دولار أمريكي.

وربح الشاب، مانويل فرانكو (24 عاما)، من ولاية ويسكونسن الأمريكية، جائزة "باوربول جاكبوت"، حيث أكد الرابح أن تلقيه الخبر جعله يشعر وكأنه في حلم.

كما تحدث الرابح عن اليوم الذي اشترى فيه البطاقة الفائزة، والتي لا تتعدى قيمتها 10 دولارات فقط، حيث شعر بأنه سيكون محظوظا منذ لحظة شرائها.

وأضاف فرانكو أن قمة طموحه المالي قبل الفوز، كانت إيصال رصيده البنكي إلى 1000 دولار أمريكي، إلا أنه بدأ يشترك بجوائز اليانصيب منذ أن بلغ 18 عاما.

وتبلغ القيمة النقدية الحقيقية للجائزة قرابة، 326 مليون دولار، فقط لا غير، أما بقية المبلغ فسيقتطع لصالح الضرائب ورسوم الخدمات، وذلك حسب ما أدلى به المسؤولون الرسميون عن جائزة اليانصيب.

كما أكد فرانكو أنه ينوي العيش حياة طبيعية واعتيادية، حتى ولو أصبح مليونيرا ثريا، وأنه يريد جديا "مساعدة العالم".

ABC News




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :