facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير علي يلتقي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل


24-04-2019 10:11 PM

عمون - التقى سمو الأمير علي بن الحسين ، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم اليوم الاربعاء سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ، رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق بين الجانب الأردني والسعودي فيما يخص كرة القدم على وجه الخصوص.

وأشاد سمو الأمير علي بن الحسين بالتقدم الكبير الذي تشهده الرياضة السعودية لاسيما في كرة القدم مؤكداً العلاقة المتينة التي تربط الأردن والسعودية مشدداً على ضرورة تنظيم برامج مشتركة بما يخدم الجانبين.

إلى ذلك زار سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ، مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية الأردنية بحضور سمو الأميرة زينة راشد رئيسة برنامج الإعداد الأولمبي وناصر المجالي الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية.

واطلع سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على المرافق التي يتضمنها مركز الإعداد الأولمبي والذي يعد الأول من نوعه في الأردن لتوفير بيئة تدريبية مثالية للرياضيين الأردنيين ضمن معايير ذات مستوى عالٍ.

وأبدى سموه إعجابه بالخدمات التي يقدمها المركز لشريحة كبيرة من الرياضيين الأردنيين في مختلف الرياضات الأولمبية وغير الأولمبية.

كما أشاد سمو الأمير بالإنجازات التي حققتها الرياضة الأردنية في الآونة الأخيرة لاسيما في دورة الألعاب الآسيوية العام الماضي والتي حققت فيها البعثة أكبر عدد من الميداليات في تاريخ مشاركات الأردن بالآسياد وبلغت 12 ميدالية (ذهبيتان وفضية وتسع برونزيات).

وشدد سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على ضرورة تبادل الخبرات والأفكار بين مركز الإعداد الأولمبي ومركز إعداد القادة السعودي والمتخصص في مجال التدريب الرياضي والشبابي مشيراً إلى أن كلا المركزين لديهما الأهداف المشتركة بتطوير أداء الرياضيين وتوفير كافة الخدمات لهم من خلال أُسس علمية تساهم في تحقيق الإنجازات على المستوى الإقليمي والدولي والأولمبي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :