facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هيئة تنشيط السياحة تعلن عن 4 خطوط جديدة على متن "راين اير"

تصوير- احمد رشاد
تصوير- احمد رشاد
25-04-2019 11:48 AM

عمون- اعلنت هيئة تنشيط السياحة الأردنية ووزارة السياحة والآثار اليوم الخميس أن الشراكَة مع Ryanair، بدأت بالتوسع من خلال إضافة 4 خطوط جديدة إلى الأردن وذلك بحسب جدولها لشتاء الأردن 2019، تتضمن هذه الخطوط مالطا وميمينغن وسالونيك وميلانو بيرغامو. وبما مجموعه 18 خطاً يربط بين 12 دولة، ستخدم الخطوط الجديدة ما يزيد عن 500 ألف مسافر في العام في مطاريّ عمّان والعقبة.

وزيرة السياحة والآثار مجد الشويكة اكدت في مؤتمر صحفي للاعلان عن توسع هذه الشراكة ان: " الأردن شهد تحولاً إيجابياً لافتاً في القطاع السياحي عام 2018، وفي عام 2019، لا يزال هذا التحوّل الإيجابي قائماً بذات القوة التي انطلق بها العام الماضي. فإطلاق خدمات شركة Ryanair، الطيران العالمي منخفض التكاليف، كان له الأثر التسلسلي الإيجابي في ديناميكية هذا القطاع، الأمر الذي أدى إلى زيادة في الأرقام مع انفتاح فئة جديدة كلياً من السياح -من بلاد شرق أوروبا على وجه التحديد- الذين لم يزوروا الأردن من قبل، والذين أصبح بمقدورهم الآن استكشاف الأردن وإرثه الفريد والمتنوع من طبيعة وثقافة وآثار، بما يمنح الزائر تجربة سياحية شاملة ترافقه ذكراها مدى الحياة وتدعوه للعودة للمزيد".

ومن جهته، أشار الدكتور عبدالرزاق عربيات، المدير العام لهيئة تنشيط السياحة: " ان ثمرة التعاون مع Ryanair في الأردن. لم يمضِ على هذا التعاون عامٌ من الزمن، وها قد أثبت فعاليته في جعل الأردن وجهة سياحية يسهل بلوغها بأسعارٍ منخفضة وبعدد خطوط متزايد تخدم الكثيرين. فالتذكرة الموحدة "Jordan Pass"، المؤشر الأهم على نجاح السوق الأردني في عالم السياحة العالمي، قد شهدت زيادة مبيعات غير مسبوقة بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي. إضافة إلى ذلك، شهد المؤشر الأكثر مباشرة، ألا وهو عدد الزوار، ارتفاعاً ملفتاً للنظر بدوره، فقد بلغت زيادة نسبة زوار مادبا 75.3% وجبل نيبو 67.2% ووادي رم 55.9% في الربع الاول من 2019 مقارنة بالفترة ذاتها في 2018. هذه بعض الأمثلة التي تتحدث عن النجاح الذي نشهده حالياً بالأرقام، وفي ضوء هذه الزيادة، تعمل هيئة تنشيط السياحة الأردنية يداً بيد مع وزارة السياحة والآثار لعرض التجربة السياحية في الأردن كتجربة متكاملة بكل ما بإمكانها أن تقدمه للزائر."

مايكل أوليري، الرئيس التنفيذي لشركة Ryanair قال: "يسرنا تعزيز تعاوننا مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية من خلال خطوط الشتاء الـ18 التي ستعمل على الترويج للسياحة الأردنية ونقل المسافرين من 12 دولة أوروبية لواحدة من أهم وأبرز الوجهات السياحية الشتوية في العالم. واحتفالاً بهذه المناسبة، أطلقت Ryanair أسعاراً تبدأ من 14.99 يورو للرحلات بين نيسان وحزيران، والمتوفرة للحجز قبل منتصف ليلة السبت (27 نيسان). ولأن هذه الأسعار مميزة بالفعل، ستباع التذاكر بسرعة، ولهذا السبب، على المسافر زيارة موقع www.ryanair.com حتى لا يضيّع الفرصة."

الخطوط الأربعة الجديدة بحسب الشركة ستربط بين عمّان ومالطا وميمينغن وسالونيك بمعدل رحلتين أسبوعيتين وبين العقبة وميلانو بيرغامو بمعدل رحلتين أسبوعيتين أيضاً. وفي هذا الصيف، سيشهد هذا التعاون إنجازاً جديداً مع إطلاق Ryanair موقعاً إلكترونياً جديداً خاصاً بالأردن في حزيران، ما سيجعل العملية السهلة الخاصة بحجز تذاكر Ryanair منخفضة التكاليف في الأردن أكثر سهولة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :