facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجمارك تحبط تهريب 35 كف حشيش


25-04-2019 01:24 PM

عمون - تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب من إحباط تهريب (35) كف حشيش اثناء قيامهم بالواجب الرسمي في منطقة الاختصاص على الطريق الصحراوي حيث تم الاشتباه باحدى المركبات التي رفضت الامتثال لاوامر دورية المكافحة وعلى اثر ذلك تمت المطاردة وتعطيل المركبة وضبطها والعثور على المواد المهربة.

حيث تم تنظيم محضر ضبط اصولي بالمحتويات وتسليمها لإدارة مكافحة المخدرات لاجراء اللازم.

وأشار مدير مكافحة التهريب عقيد جمارك أحمد العكاليك بان دوريات مكافحة التهريب تعمل على مدار الساعة في مختلف مناطق المملكة مضيفا بان الكوادر مؤهلة وقادرة على التصدي لجميع المحاولات التي يقوم بها المهربون.

ومن جانبه أشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة بالضبطيات التي تقوم بها كوادر الجمارك والتي تأتي نتيجة للحسّ الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والعمل الدؤوب لحماية الاقتصاد الوطني والمحافظة على أمن المجتمع ومصالح المواطنين.

ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدائرة والتنسيق العالي والتعاون المستمر مع الأجهزة المعنية لمكافحة التهريب بأنواعه المختلفة لحماية الاقتصاد الوطني ومصالح المواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :