facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





باميلا أندرسون تنسحب من حفل حوّل تبرعاته لكاتدرائية نوتردام


25-04-2019 05:32 PM

عمون - انسحبت الممثلة الأميركية، باميلا أندرسون، مؤخرا، من حفل فرنسي لجمع التبرعات، قائلة إن الناس يغدقون المال بسخاء على كاتدرائية نوتردام التي احترقت، مؤخرا، لكنهم لا يقدمون سوى الفتات حين يتعلق الأمر بأطفال يكابدون وضعا صعبا.

وشاركت باميلا، في حفل عشاء وتبرع أقامه فريق أولمبيك مرسيليا، لكن اللجنة المنظمة قررت، هذه السنة، أن يذهب المبلغ إلى كنيسة نوتردام التي تضررت بشكل كبير من جراء الحريق، وليس للأطفال كما جرت العادة.

وذكرت تقارير صحفية، أن باميلا وهي عارضة أزياء أيضا، انسحبت من الحفل رفقة شريكها، عادل رامي قلب دفاع الفريق الفرنسي.

وكتبت الممثلة التي تحمل الجنسية الكندية أيضا، في تغريدة على تويتر أن أطفال مرسيليا أكثر حاجة إلى المبلغ الذي جرى التبرع به، وهو 100 ألف يورو، أما الكاتدرائية فتلقت حتى اليوم ما يقارب مليار يورو.

وأعربت باميلا عن أملها في أن يعَاد النظر في التبرعات المالية التي تدفقت على الكاتدرائية حتى يتم استخدامها بالطريقة الأنسب.

وخيم الحزن على فرنسا، الأسبوع الماضي، بسبب كارثة الحريق التي ألحقت أضرارا بالغة بكاتدرائية نوتردام في باريس، فيما قدرت مصادر رسمية أن ترميم الكنيسة سيحتاج إلى نحو 5 سنوات.

سكاي نيوز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :