facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بصورة وتعليق .. صلاح يكشف ولعه بـ"غيم أوف ثرونز"


25-04-2019 05:33 PM

عمون - أبدى نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، إعجابه بلقائه إيميليا كلارك بطلة المسلسل الشهير "غيم أو ثرونز" أو "لعبة العروش".

ونشر صلاح في حسابه على موقع "تويتر"، صورة تجمعه بكلارك، مع تعليق يقول: "مع أم التنانين نفسها" مع وجه مبتسم، في إشارة إلى دور الممثلة بالمسلسل الأسطوري.

والتقى صلاح عددا من نجوم الفن، خلال حفل مجلة "تايم" الأميركية التي اختارت اللاعب صاحب الـ26 عاما، بين أكثر 100 شخصية مؤثرة على مستوى العالم، من بينهم كلارك ورامي مالك، الممثل الأميركي صاحب الأصول المصرية الحاصل مؤخرا على جائزة أوسكار.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية أن صلاح أحد معجبي مسلسل "غيم أوف ثرونز"، الذي يحظى بشعبية جارفة على مستوى العالم.

ويسعى لاعب منتخب "الفراعنة" إلى العودة إلى ليفربول سريعا، من أجل اللحاق بلقاء هادرسفيلد تاون، الجمعة، في المرحلة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتخلف ليفربول بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر، قبل 3 جولات من النهاية، ويأمل في أي تعثر لحامل اللقب من أجل تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :